كيف تتحقق من جودة المنتجات الطبيعية عند طلبها - Coach Zahrah

الخميس، 9 يوليو 2020

كيف تتحقق من جودة المنتجات الطبيعية عند طلبها

الجانب السلبي المحتمل للمكملات منخفضة الأسعار!

لاحظَت إحدى شركات شركائنا أسعارًا منخفضة بشكل كبير لـ CoQ10 من بائعين من طرف ثالث على موقع تسوق شهير على الإنترنت. حيث تبدو المنتجات قانونية مع تغليف جميل والكثير من الصور والتقييمات التي منحتهم 5 نجوم.
لكن رغم ذلك، كانت الأسعار منخفضة. فقام شركائنا، بدافع الفضول، بطلب عينات لأفضل ثلاث ماركات على الصفحة. فجاءت النتائج مذهلة بعد فحص المنتجات. يفترض بأن كل منتج يحتوي على 400 ملغ من CoQ10، ولكن في الواقع كان يحتوي على 116 - 127 ملغ، أي أقل من ثلث ما هو مكتوب على الملصق! كانت هذه مجموعة واحدة من المنتجات. فكم من المنتجات المماثلة التي يمكن إيجادها على الموقع؟
لسوء الحظ، العديد من هذه الماركات تنتمي لمالكين صغار وأذكياء يبحثون عن تحقيق أرباح بشكل سريع. كما أنهم يكافحون من أجل وضع تقييمات مزيفة، ولا يقلقون حيال إغلاق صفحاتهم لأنهم سيظهرون مجددًا وفورًا تحت اسم جديد.
وبالرغم من هذا، يوفر السوق الإلكتروني أيضا ماركات وطنية، ولكن بأسعار أغلى مع تقييمات أقل. وبالتالي، يصعب على المتسوقين إيجادها.
وكوننا مستهلكين، يجب علينا اختيار منتجات ذات جودة عالية بأسعار جيدة بدلًا من منتجات مشكوك فيها بأسعار رخيصة بشكل غير معقول، حيث أن الجودة أصبحت أكثر أهمية مع المكملات الغذائية لأنها تؤثر بشكل مباشر على صحتنا وعافيتنا.
في ما يلي توجيهات مختصرة لتسوق أكثر ذكاء عبر الإنترنت للمكملات والمنتجات الطبيعية:

اختر ماركات وطنية ومعروفة

إبحث عن الماركات التي تباع على العديد من المواقع وفي متاجر التجزئة التقليدية. هذه الماركات لها سمعة يجب حمايتها، وتتخذ خطوات للحفاظ على الجودة. كما أن لها أقسام داخلية للبحث والتطوير ومراقبة الجودة، ويستعمل العديد مختبرات طرف ثالث للتحقق من جودة المواد الخام. إضافة إلى الماركات الخاصة بنا، فجميع الماركات المقدمة على iHerb تباع أيضا على مواقع تسوق أخرى أو متاجر التجزئة.

عند التسوق على الإنترنت، ابحث عن معايير جودة التخزين

بعض الماركات تخزن منتجاتها في أماكن يمكن للحرارة أو البرودة أن تتلفها. تأكد من أن تتسوق على مواقع عبر الإنترنت لها مخازن مناسبة لبيع المنتجات الطبيعية. ابحث عن تخزين بتحكم في درجة الحرارة والتزام بالممارسات التصنيعية الجيدة (GMP). تمنحكم iHerb الإثنين.

اطلب شهادة التحاليل (CofA)

عند تسوق ماركات حصرية أو خاصة، إعرف إن كانت المنتجات تحتوي على ما يعِدونك به. اطلب شهادة التحاليل. جميع ماركات iHerb الخاصة لها روابط لشهادة التحاليل عندما تصبح متاحة.

ركز على الطراوة

حاول أن تعرف تاريخ انتهاء صلاحية المنتج الذي تطلبه. الخصومات الكبيرة على ماركات وطنية قد تعني اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. تعرض iHerb تاريخ انتهاء صلاحية كل منتج. كما أن معدل تقليب منتجاتنا (بيعها كاملة) يعادل 8.1 مرة في السنة.

إبحث عن تقييمات عملاء حقيقية

جميع تقييمات iHerb يتم وضعها من قبل عملائنا الذين قاموا بطلب المنتج. كن حذرا من التقييمات التحميسية أو التي تبدو مفتعلة.

 

ليست هناك تعليقات: